أروع الطرق لتصميم أنماط الملابس 2021

أروع الطرق لتصميم اتجاهات الملابس 2021
14/07/2021 ، التي نشرتها Alanic Global

أنماط الملابس لعام 2021 نقية ، وكذلك هذه لا تشبه ما رأيناه من قبل. سواء كانت سلسلة أنماط الإحياء أو قطع الملابس الأخرى التي انتهى بها الأمر إلى أن تكون هناك حاجة إلى وجود عشاق الأزياء ، إذا كنت ترغب في تحديث مجموعة الملابس في متجرك ، فتأكد من تسجيل الخروج على المدونة أدناه.
توصلت شيكاغو ، أحد صانعات Garments After Garments Chicago إلى مجموعة متنوعة من ملابس المصممين الخاصة التي يمكنك البحث عنها. لذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك بكثير ، كما دعونا نكتشف الاتجاهات الحالية.
الأوشحة الرأس
هذا هو أحد أنماط الأناقة التي تأخذ الدافع من الخمسينيات بالإضافة إلى الستينيات. إن أسلوب العودة هذا الموسم هو كل شيء عن التصميمات الجميلة ، سواء كان ذلك هو الزخارف الزهرية ، والألوان القوية العادية وكذلك الأنماط وكذلك النمط الهندسي. يمكن لحجاب الرأس إضافة لمسة جميلة إلى ملابسك دون أن تثير الكثير من الدراما. يمكنك لفه فوق رأسك بعقدة أساسية على الرقبة ، أو اتركها معلقة كملحق للرقبة.
الحب أحادي اللون
في بعض الأحيان يجب أن ترى العالم بظلال أسود وأبيض. إن الإصابة الأحادية اللون الرائعة بعناية تدور حول حدث أحادي اللون في جميع الظلال وكذلك الألوان. يدور هذا الاتجاه أحادي اللون المعاصر ، حول بساطة الألوان التي لن تكتشفها في أي مكان آخر. في حين أن الكثير من الظلال والألوان خرجت بهذا الاتجاه ، إلا أن الأسود والأبيض لا يزالون قويين. هذه الألوان بسيطة بشكل لا يصدق ، متعددة الاستخدامات ، وكذلك رائعة للغاية.
براليت/المحاصيل/الأنابيب
لقد جعل نمط التسعينيات عودة قوية للغاية ، وكذلك لا شك في أن عشاق الموضة الشباب هم بشكل لا يصدق على القمر. مظهر الجسر شاب ، أنيق ، وكذلك جريء. يمكنك اكتشاف مثل هذه قمم في الخمسينيات الجميلة ، العادية ، وكذلك الحد الأدنى ، أو مغطاة بأحجار الراين لعشاق الملابس القوية والأفضل بكثير. يمكنك تصميم هذه القمم مع السراويل أو السراويل القصيرة أو التنانير أو حتى معطف تقليدي يبحث عن جمالية الملابس غير المعقدة.
الحد الأدنى
2021 يدور جزئيا عن عشاق بساطتها أيضا. من الذي ذكر أنك تتطلب ضجة لأفضل فن تصفيف الزي؟ توصل الكثير من مصممي بساطتها إلى مجموعة متنوعة من الملابس التي تخدم مظهرًا رائعًا وأنيقًا ، وكذلك مظهرًا رائعًا. سيكون النمط غير المعقد بشكل دائم في رواجك لأنه لا يتعين عليك تضخيم المظهر مع الملحقات غير ذات الصلة. لمسة صغيرة من المكياج هو كل ما تحتاجه.
Bulk Buy أفضل مجموعة من ملابس المركز غير المسموح بها بالملابس بالجملة من واحدة من البائعين المطلوب في الولايات المتحدة الأمريكية. كل ما تتطلب القيام به هو النظر مع التجميع بالجملة وكذلك فحص موك المنتجات. قلل من البريد الذي يحدد مطالب الملابس المخصصة لفريق المساعدة.
العلامات:
صانع الملابس شيكاغو
مصنعو ملابس اللياقة البدنية
مصنعي ملابس اللياقة البدنية
ملابس الجملة اللياقة
جيم ملابس الجملة
ملابس المركز غير المسموح بها بالجملة بالجملة
ملابس الجملة شيكاغو
ملابس اللياقة البدنية بالجملة
ملابس مركز اللياقة بالجملة
ملابس تجريب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.