يمكن للجلود الممتاز أن تأخذ خدمتك إلى Heights

هوديز السامات بالجملة يمكن أن تأخذ خدمتك إلى آفاق جديدة
23/12/2015 ، التي نشرتها Alanic Global
هوديس هي بالتأكيد عنصر ملابس أنيقة للغاية. ومع ذلك ، ماذا لو أخبرك أنه يمكن أن يصبح أكثر أناقة؟ ماذا لو أخبركم ذلك مع خطوة واحدة يمكنك تجاوز جميع سجلات المبيعات السابقة؟ وكذلك ماذا لو أخبركم أنه يمكنك تحطيم منافسيك بسهولة بالغة؟ لا ، لسنا مرتفعين ؛ كل هذا ممكن مع هوديس التسامي المخصص بالجملة.

التسامي هو الحل
تقليديا ، لم يكن لدى هوديز الكثير من البصمات. ولكن مع زيادة بطولية في اتجاه طباعة التسامي ، فقد انتهت تلك الاتفاقية القياسية في هذا السوق منذ فترة طويلة. لقد انتهى الأمر اليوم إلى أن هوديز مسامن من جديد لخزانة ملابس الجميع. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، الكثير من الشركات الصغيرة ، لا تخزن هذا النطاق في مخزونها. ربما لا يتعرفون على المحتملين الذي يكمن في هذا السوق.

هل أنت واحد من هؤلاء؟ لذا ، إذا كنت واحدة من تلك الخدمات الصغيرة التي لا تقوم بتخزين هوديس التسامي بالجملة ، فهي الآن أفضل وقت لتعديل سبب استراتيجيتك السيئ. وكذلك إذا قمت بالفعل بتخزينها- تعزز الجزء الأكبر منها.

لكن تمسك! قبل الاتصال بأي نوع من أنواع الصانع أو المورد الأعلى ، هناك شيء واحد تتطلب معرفته. الاحتمالات هي ، إذا كان منافسيك أذكياء ، فسيكون لديهم بالفعل هذا النطاق من هوديس في مستودعاتهم. الطريقة الوحيدة التي يمكنك تحطيمها هي تخصيص الجزء الأكبر الخاص بك.

صنع الجزء الأكبر الخاص بك
تشمل المجموعة القياسية من هوديس مسموح في مخزون كبار صناع نفسها الكثير من الأصناف الأنيقة. قد يجعلك هذا تعتقد أنه لا يوجد أي شرط للتخصيص ، عندما يكون هناك في الواقع.

اللون الأزرق والأسود – الأزرق ، والألوان السوداء والحمراء هي “ألوان هوديز”. لذلك عندما تقوم بتخصيص الجزء الأكبر الخاص بك ، تأكد من الاستفادة من واحد على الأقل من هذه الألوان ، إن لم يكن كل شيء.

القضية الحالية – واحدة من أفضل طريقة لجعل البيع بالجملة الأكثر حداثة هي تخصيصها الحفاظ على وجهة نظر الأنماط الحالية وكذلك الشؤون. مثل ، في الأيام المقبلة ، يتم إصدار صفقات كبيرة من الصور المتحركة المتوقعة للغاية- Superman v Batman ، X-Men ، Captain America ، لذلك فإن التخصيص مع بصمات المرتبطة على هوديس سيضاعف مبيعاتك.
هم جريئة
ملونة للغاية ، مع أنماط مثيرة للإعجاب وكذلك أنماط عليها ، هوديس مصنوعة خصيصًا مخصصًا من الأفضل لإدلاء بيان أسلوب قوي. إنهم عصريون للغاية ، وكذلك يمكنهم التواصل مع الكثير من أنواع القيعان- السراويل القصيرة ، الكابريس ، السراويل ، التنانير ، الدينيم- كثير! وكذلك هذا هو بالضبط السبب في أن السكان الأصغر سنا يعشق هذا العنصر.

لذلك ، شرحنا للتو سبب الطلب على هوديس مسامي. بالضبط كيف يمكن لهذا المنتج أن يعزز مبيعاتك وكذلك بالضبط كيف يمكنك مسافة جميع منافسيك معهم. هل لا يزال لديك أي نوع من الأسباب لعدم تخزينها؟

العلامات:
هوديس مسموح
هوديس تسامي الجملة
هوديس مسامي بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
هوديس التسامي
هوديس تسامي الجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.