الاتجاهات والمكتب المحافظ

2019 تحديث: تحقق من أحدث مناقشة حول اتجاهات الموضة 2019 التي نكرهها.
ما هي الاتجاهات التي يمكن أن ترتديها المرأة الأصغر سناً للعمل؟ لا تريد أن ترتدي ملابس “قديمة” للغاية – لكنك لا تريد أيضًا أن تبدو عصرية جدًا و/أو في أنماط غير ملائمة لبنات العمل. لذلك دعونا نناقش: الاتجاهات والمكتب المحافظ.
{ذات الصلة: هل أي شيء كلاسيكي حقًا في الموضة؟}
كيف تجد توازنًا بحيث تبدو محترفًا دون أن تشعر وكأنك ترتدي ملابس شخص آخر؟ القارئ K العجائب …
هل تكون مهتمًا بعمل ميزة موجهة إلى أصغر جمهورك؟ 23-26yo الإناث؟ سيكون هذا يتعلق بالواجهة بين الشباب/العصري والمكتب المناسبة. على الرغم من أن الكثير من العناصر التي ميزات TPS رائعة ، إلا أنني أستطيع أيضًا أن أرى طريقة قد يكون من السابق لأوانها أن تتسوق الديموغرافي الأصغر سناً في تلك الأنماط. أود أن أبدو كريمة ، على سبيل المثال ، ولكن ليس بالضرورة أكبر مني.
هذا سؤال عظيم. إن المكتب المحافظ يدور حول المظهر الكلاسيكي والأنيق-سيتم دائمًا تقديمه جيدًا للحصول على بلوزة بيضاء واضحة ، وفستان غمد بسيط ، وزوج من المضخات الرائعة ، والسترة المصممة جيدًا وتنورة وسروالًا مطابقة.

في الصورة أعلاه ، أفضل بلوزات كراشات للسيدات اعتبارًا من عام 2022: واحد / اثنان / ثلاثة / أربعة / خمسة

بعض من أكثر فساتين غمد أناقة للعمل اعتبارًا من عام 2022: واحد / اثنين / ثلاثة / أربعة / خمسة (ليس في الصورة ولكن أيضًا)

يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
ومع ذلك ، هناك اتجاهات موجودة داخل تلك الحدود الضيقة نسبيًا ، وهذه هي الاتجاهات التي أعتقد أنه يمكنك تجربتها ، دون خوف كبير من أن تجعلك تبدو غير لائقة. لذلك دعونا نحفر.
أولاً ، دعونا نحدد نوع الاتجاه الذي لا نتحدث عنه لمكتب محافظ:

إنه ليس أبدًا جسمًا (سيتعين على قمة المحاصيل الانتظار لعطلة نهاية الأسبوع). لا يعرض الجلد أبدًا (أو يجعل شخصًا آخر قلقًا من أنه يذهب فجأة). إنه لا يذكرنا بالبرودوير بأي شكل من الأشكال (لذلك لا أحب الدانتيل للمكتب ، على سبيل المثال).
لذا ، على الرغم من أنني رأيت بعض الفساتين القاتلة مع ظهورهم في الآونة الأخيرة (أعني ، هيا!) كنت أبتعد عنها للعمل. أيضًا-لقد رأيت kimonos مدرجة في نفس فئة Blazers على مواقع المتاجر ، ولم أتمكن .
يمكن أن يكون “نظرة جديدة” – طالما كانت موجودة منذ حوالي خمس سنوات. على سبيل المثال ، لم تكن أحذية الركبة شيئًا كبيرًا لمدة عام أو عامين فقط (إلا إذا كنت بالفعل قرصنة) ، واتجاه المسار هو الجديد جدًا بالنسبة للمكتب.
كن حذرًا بشكل خاص من التفكير في شيء ما على ما يرام للعمل لمجرد أن العلامة التجارية التي تربطها عادةً في ملابس العمل هي بيعها. كنت في حفلة مؤخرًا وشريكًا شابًا ، كان شريكًا رائعًا يمسك بي حول الاضطرار إلى توبيخ الزملاء الأصغر سناً حول سروال المسار. “أنا لا أهتم بأنهم نظرية” ، قالت. (أيضًا في قائمة عدم وجودها: The Top Knot.)
لا يتحدى المنطق أبدًا. جذابة إصبع القدم الزقزقة ، الفستان المرتفع ، بذلة ، culotte … لا ، لا ، لا ، لا. إذا كنت تعمل في الموضة ، عظيم ؛ ارتدي سراويل الحريم والكيمونو مع قمة المحاصيل وتذهب إلى المدينة – ولكن إذا كنت تعمل في القانون أو لبنك ، فربما ينصح بذلك.
لذا ، إليك أنواع الاتجاهات التي نتحدث عنها فعليًا عن كونها مقبولة للعمل ، ثم (على الرغم من اعرف مكتبك بالطبع):

Colorblocking – لقد كان اتجاهًا كبيرًا لبضع سنوات حتى الآن ولا يزال قويًا
الألوان – على سبيل المثال ، لون العام هو مارسالا
تعد Blazerslists Blazers أكثر حداثة من Blazers الكلاسيكية (انظر بدلة النظرية التي كنا نناقشها بالأمس) Peplum (هذه التفاصيل على Blazers ، البلوزات ، وحتى الفساتين كانت ساخنة للغاية منذ بضع سنوات) حتى الآن)
سروال الكاحل للأيام غير الرسمية
ملائمة وفساتين
أرى اتجاهًا لشبكة ، وأعتقد أنه أكثر إلهامًا من اتجاه ActiveWear وليس الملابس الداخلية – اقترب بحذر ، لكنني أعتقد أنه يمكن أن يكون على ما يرام ، كما في هذا الفستان
عادة ما يكون أي اتجاه مستوحى من الملابس الرجالية على ما يرام – على سبيل المثال ، أكسفورد ، المتسكعون ، القماش القطني الموجود في كل مكان في الوقت الحالي (أحب بلوزة Drapey Gingham) …

في الصورة أدناه ، في اتجاه عقارب الساعة: أحذية OTK ، بلوزة القماش القطني ، Kimono ، المتسكعون ، أعلى المحاصيل ، السراويل المسار.

إذا كنت تعتقد أنني مجنون ، تحقق من بعض التعليقات على المنشورات التي تحدثنا فيها عن اتجاهات معتدلة إلى حد ما مثل الضفائر أو سراويل الكاحل أو حتى منشورنا الأخير على حقيبة Crossbody. منشور آخر قد يكون مفيدًا لك وأنت تزن هذه المشكلات: مناقشتنا حول “تمكين الملابس” مقابل ارتداء الملابس.

القراء ، ما هوnull

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.