جيمس فرانكو تي شيرت-مع الحب من الاشتباك

ماذا عن الذهاب في موعد مع Ryan Gosling؟ أو وجود مخلفات ضخمة مع Zack Galifianakis؟ كن أفضل براعم مع Seth Rogen أو Eggs & Bacon & Pancakes مع Ron Swanson؟ أو هل لديك قميص جيمس فرانكو هوس طفيف؟
قرأنا عن هؤلاء المشاهير ، والهوس معهم ، وصنع الميمات منهم. ولكن ماذا عن ارتدائها؟ يتميز الخط الملازم ، وهو خط ملابس مثير للسخرية وحنين ، ومتمحور حول المعجبين والوركين ، الشرير والمتطور ، في مجموعة جديدة من هذه المحملات التي هي قطع بيان رائعة ومن المؤكد أنها ستبرز عند اكتشافها.
تشمل الأنماط لقطات من جيمس فرانكو وستيف زيزو ​​وويس أندرسون ولينا دنهام وغيرها الكثير. يسعد المشاهير الذين يمثلون في المحملات بالنتائج ، ويعرف فرانكو بأنه معجب كبير بالصدفة وغالبًا ما يضم صورًا لمختلف أشخاص يرتدون وجهه على Instagram. لذا احصل على فرصتك في ميزة على James Instagram من خلال شراء تي شيرت James Franco من هنا.

فقط أعطني كل لحم الخنزير المقدد والبيض لديك. انتظر انتظر. أنا قلق ما سمعته للتو هو: أعطني الكثير من لحم الخنزير المقدد والبيض. ما قلته هو: أعطني كل لحم الخنزير المقدد والبيض لديك. هل تفهم؟

في بعض الأحيان ، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي أحبه أكثر في أن أكون شخصًا بالغًا هو الحق في شراء الحلوى كلما وأينما أريد

يقوم الناس باستمرار بإجراء مراجع ثقافة البوب. لهذا السبب يطلق عليه الثقافة الشعبية ، لأن الناس يدركونها ويشيرون إليها باستمرار.

لن يمسكوني أبدًا … لأنني سخيف بريء.

وقميص جيمس فرانكو-مع الحب من الاشتباك

رحلة مكثفة ، في قلب المشاهير المظلم.

0/5 (0 مراجعات)

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.