هل يمكنك ارتداء جلد إلى المكتب؟

على الأرجح ليس هذا المظهر …
القراء ، ما هي أفكارك حول استخدام الجلود إلى المكتب في هذا اليوم وكذلك العمر؟ هناك الكثير من التنانير الجلدية بالإضافة إلى السراويل (كلاهما فو وكذلك حقيقي) في المتاجر في الوقت الحالي – لعمل أي شيء من طماق الجلود المزيفة التي كانت في 5 سنوات أو نحو ذلك في هذه المرحلة! – لذلك دعونا نناقش.
إليك شيء لم نناقشه في Eons: ما إذا كان يمكنك ارتداء جلد إلى المكتب. تحدثنا آخر مرة عن استخدام التنانير الجلدية إلى المكتب في عام 2011 (!) ، وكذلك حول استخدام السترات الجلدية للعمل في عام 2020 ، لذلك كان بالتأكيد بعض الوقت. وكذلك هناك. الجلود وكذلك عروض Leather المتوفرة في الوقت الحالي ، يبدو أنه وقت رائع للمناقشة.
بعض الخيارات من NAS ، فقط لتركيز المناقشة:

في الصورة أعلاه (جميع جلد فو): سروال / سروال / تنورة قلم رصاص / سروال / فستان عريض الساق

(شخصياً ، أعتقد أن تنورة القلم الرصاص رائعتين ، لكن إطار 5’4 سيكون بمثابة كابوس محفوظ ؛ ربما كنت قد طلبت السراويل القصيرة من فينس كاموتو في أحد أوامري ، ومع ذلك لم تظهر بعد).
يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
أفكار حول استخدام الجلد للمكتب
بصرف النظر عن الأحذية ، والأحزمة ، وكذلك الأكياس ، لا تزال الملابس الجلدية تشعر بالحيوية قليلاً ، على الأقل للمكاتب التقليدية. أعتقد أن سترة Moto الجلدية أو منفصلة اخدرت خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة (مرة أخرى ، أعشق هذا tiktok من حاكم ميشيغان الذي يظهر جميع ستراتها) ، لكنني ما زلت أذكر أنه وضع مكتبك.
تضيف الملابس الجلدية الواردة أعلاه إلى المناقشة لأنه في رأيي ، بعض هذه الأشياء التي يجب ألا ترتديها أبدًا للعمل – خاصةً الثوب وكذلك السترة – ولكن … فهم مكتبك! (تتطابق السترة بالإضافة إلى تنورة قلم رصاص بالفعل ، بحيث يمكنك ارتداء ملاءمة من جلد فو بأكملها في حالة رغبتك في ذلك). (أنا كذلك لست من محبي التصنيع المقطوع ، ومع ذلك ، هذا أنا.) ومع ذلك ، هل يمكننا وضع قاعدة عليها ، أم أنها “تعرف ذلك إذا رأيت ذلك” نوعًا من الموقف؟
فيما يتعلق بالتنورات الجلدية ، إليك ما اضطررت إلى ذكره حوله منذ فترة طويلة-أنا مندهش حقًا من أنني كنت متحمسًا جدًا لتنورات الجلود للعمل ، ومع ذلك ما زلت أتفق معه-وكذلك منذ اللعب بنغمة النغمة الهياكل كبيرة جدًا في الوقت الحالي ، أستطيع أن أرى التنانير الجلدية أو السراويل تبدو مصقولة في هذا الصدد.

إليكم $ .02: يمكن أن تكون الجلود ، مثل طباعة الحيوانات ، برية بعض الشيء-ولكن مثل طباعة الحيوانات ، فهي كلاسيكية ، بالإضافة إلى تنورة جلدية عالية الجودة عالية الجودة في شكل تقليدي يمكن استخدامها لسنوات عديدة إلى يأتي. صورة ملابس تلعب مع الهياكل – سردان أو تويد سترة ، وربما قمة الحرير ، وكذلك مضخات من جلد الغزال – قد تكون رائعة بالنسبة للمكتب ، وكذلك التنورة الجلدية قد تكون مجرد لمسة صحيحة من “الروك الأنيق “لرفع الزي حقا. أعتقد أن التصميم هو المفتاح ، على الرغم من أنك تريد أن تمنع الظهور كأنك شخص ما من الثمانينات (على سبيل المثال ، من خلال مزج شباط السمك السوداء بالإضافة إلى أعقاب منصة كبيرة مع أعلى طباعة الفهد) بالإضافة إلى شخص يقتل الوقت في Office Up حتى تتوفر سفينة Rockstar الخاصة بك ، كما تم إدخالك في جولتك العالمية. أود أن أذكر بالمثل أن الجودة العالية هي المفتاح هنا – إذا كنت ستذهب لتنورة جلدية ، فانتقل للحصول على جلد فعلي (وليس بليث) تم الانتهاء منه وكذلك اختبار الوقت.
هل أعمال طماق جلدية فو غير رسمية؟
كل شخص يفضل Spanx Faux Leather Leggings …
لقد أجرى القراء عددًا من المحادثات حول ما إذا كانت طماق الجلود المزيفة مناسبة في مكاتب العمل. أعتقد أن الأمر يتعلق بفهم نصيحة مكتبك ، مع وجود جرعة منكم ترتديها بطريقة مختلفة للعمل مقابل عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال: سأذهب مع قمة طويلة بالتأكيد ، بالإضافة إلى أن تتصدرها مع أحد الأزرار الطويلة العديدة التي خرجت الآن. من المرجح أن أؤمن بالمثل حول lor loafer المسطح ، أو التمهيد المنخفض أو الكعب.

القراء ، ما هي أفكارك؟ هل يمكنك ارتداء جلد إلى المكتب؟ هل أعمال طماق جلدية فو غير رسمية؟
{ذات الصلة: الدليل النهائي للأعمال المرسلة للنساء}
صورة الأسهم عبر الاستنسل.

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.