كانت القمصان مع رسومات نمط الوشم

الوشم دائمًا معنا ، لأن بداية الوقت للغاية. كان الناس يحبون فقط رسم الأشياء على أجسادهم. الشيء في الوشم هو أنهم يميلون إلى تزويد الجسم بشيء خاص ، لجعله يخرج من الحشد.
Tattoo T-Shirtnowadays ، الناس يفكرون في الوشم أكثر بكثير مما كانوا يعودون في الأيام الخوالي. ربما لأن الحبر هو الطريقة أكثر برودة بكثير مما كانت عليه في الماضي. الرسومات على نمط الوشم هي بالمثل أبسط بكثير.
Tattoo T-Shirtwhat رائع للغاية حول الوشم هو أنه اليوم هو قالب بين العلامات القديمة وكذلك المظهر في العصر الجديد.
Tshirt-factoryby بكثير من أبرز أنماط الوشم هي تلك القبلية. كانت القبائل موجودة لفترة طويلة. ربما هم أقدم علامات هناك.
Heretic – يقال Heretic – Tshirt -factorythis ، يعمل مصممو الجرافيك على رؤوسهم فقط لإنتاج أنماط الوشم الجديدة لك عشاق الوشم. يخفف الرائعة من أن المصممين يجعلون هذا القبائل التقليدية والقديمة في فوتوشوب وكذلك الأسلوب ، في هذه الأيام. وكذلك المصطلح المناسب للوشم القبلي هو ناقل. في الواقع سيدي ، في هذه الأيام ، أيا كان في الرسومات هو ناقل ، حتى قوالب الوشم. لذلك ، انتهى الأمر بفن Vector إلى أنه أكثر بروزًا كما حدث الأيام.
Tshirt-factoryalalsithough tattoos tattoos متجهين شائع ، وليس جميعها مصنوعة عالية الجودة. يعد اكتشاف ناقل الوشم القبلي عالي الجودة تمامًا هذه الأيام مهمة صعبة. العديد من ناقلات الوشم القبلية عالية الجودة هي الدفع مقابل. هذا صحيح ، التكلفة ليست كبيرة ، ومع ذلك سيكون الأمر أبسط بكثير إذا كانت التكلفة لاغية.
Tshirt-factoryfing عالي الجودة أنماط الوشم القبلية الحرة تمامًا بأسلوب المتجه ليس بالأمر السهل. أنا متأكد من أنك إذا كنت قد حاولت التصفح على Google لذلك ، فمن المرجح أن تكون قد وصلت إلى المواقع التي تقدم أنماط الوشم القبلية بأسلوب متجه مقابل بضعة دولارات. وكذلك يمكنني ذكر أن العديد من التكاليف معقولة. ومع ذلك سيكون أفضل بكثير إذا استطعنا الحصول عليها مجانًا ، أليس كذلك؟ نحن لسنا فنانين الوشم ، لكننا نفهم الفن عندما نراه.
تي شيرت الوشم
0/5 (0 مراجعات)

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.