أحدث تي شيرت روجر ديفيد

بالحكم على نطاق القمصان المؤيدة للاغتصاب في السوق ، والاعتداء على امرأة وانتهاكها ، تصدر أزياء رائعة. وأغضب النساء المكسورات دعاة مناهضة الاستغلال. كان بائع الملابس الأسترالي روجر ديفيد قد هز للتو مع أحدث تصميمات القمصان في سوق البيع بالتجزئة ، حتى أنه تم الحكم عليه كثيرًا ، من ناحية أخرى. على الرغم من كل التعليقات ، رأيه هو أنه كان يفعل فقط الفن.
“الفن ضمني لإلهام وتثقيف … ، ويترك ضمنا وتفسير في أيدي المشاهد هنا لإلهام ideas ، وليس التأمل أو السيطرة عليها.” (روجر ديفيد)
يبدو أن القمصان ذات القمصان في تي شيرت “آني هوليوود” ، التي تنتجها “الدم هو الأسود الجديد” ، كما لو كانت قاسية. يبدو أنها شعرت بالشفقة والإرهاق ، وتذكر صورتها بصورة مشاهد الجريمة. لدى المرأتين الأخريين شريطًا عبر أعينهما ، مما يشير إلى فقدان الهوية وإلغاء الإنسانية. أجسادهم شبه عارية مملوءة من خلال تي شيرت.
يقول Dan Monick ، ​​على الرغم من أن بعض القمصان التي قد تجدها هذه القمصان الهجومية ، فإن الرجل الذي طور القميص على اليسار ، دان مونيك ، لا يعني ضمنا خلف اللقطة.
“كانت ترتدي عقالًا وبدأت تنزلق إلى أسفل وجهها وهي تتدفق. اللقطة هي لقطة مني وآني تتسكع ، إنها ليست صورة متعمدة. الصورة تتعلق بالجوانب التي أفسدت إسكات هوليوود الفردية وصوتها المتميز.
غضب القمصان الجرافيكية مجموعات نسائية بينما كانت مجموعة على Facebook تولد ودعت “روجر ديفيد: لا بأس في تعزيز العنف ضد المرأة!” ومن المدهش بالفعل أكثر من 800 عضو.
تعلن السيدة تانكارد ريست: “إنهم يأخذون الرسائل التي ستجدها عادة في المواد الإباحية أو صناعة الجنس وتتعامل معهم فيما كان يعتبر ذات يوم متاجر الملابس الرجالية المحافظة ، هل هكذا يحب روجر ديفيد نساءها؟ هل هذا ما يعتقد أنه يجب تصوير النساء؟ ”
لكن الأمر ليس فقط روجر ديفيد الذي يعاني من ازدراء للنساء اختتمت في نقطة الإنطلاق.
يتيح موقع Rapist T-Shirtst-Shirtstoffsive Hunsipsoffsist Hunsive Hirtsoffsive Hirtsoffsive Hirtsoffsists ، الذي ينفد من لوس أنجلوس ، للمصممين بيع القمصان مع شعارات مثل “إنه ليس اغتصابًا إذا كنت تصرخ مفاجأة” ، “الاغتصاب ، القتل ، الحرق العمد … أحب الاغتصاب “، و” أريد الاغتصاب “. ومن المثير للدهشة أن تصنع هذه التصميمات القميص لكل من النساء والرجال. . إذن .. ما رأيك؟ … هل هي “حرب” تشويه النساء من حرية فعل الفن؟!

0/5 (0 مراجعات)

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.