أخطاء متكررة في فوتوشوب

أخطاء في فوتوشوب
لا أريد أن أبدو متطورة بأي شكل من الأشكال. أنا لا أحضر هذا إلى المناقشة لأنني أعتقد أنني أفضل وأعرف أفضل من ارتكاب هذه الأخطاء. على العكس من ذلك ، لقد ارتكبت هذه الأخطاء في الماضي ، بعضها قد أفعله في المستقبل ، لكن الشيء الأساسي هو أنني اكتشفت أن هذه الأشياء التي لا تريد القيام بها عند العمل في التصميم/الرسوم التوضيحية/الرسومات الرقمية المنطقة – وأريد مشاركتها ، وربما ساعد شخص ما على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبتها.
لذلك ، هنا: أشياء لا تريد حدوثها في منطقة عملك عند استخدام Photoshop.
1. الاستخدام السيئ للمرشحات.
إنه أمر محترم وسيجعل عملك يبدو هواة. لا تعتقد أبدًا أن المرشح يمكن أن يجعل عملك يبدو أفضل لمجرد أنه موجود ويمكنك تطبيقه.
Photoshop2. العمل على طبقة واحدة.
إنها خدمة فقط إذا كنت جيدًا ومدربة تدريباً عالياً في فنان الرسم التقليدي. وحتى ذلك الحين ، سيكون لديك لحظات عندما ترى كيف أن إصلاح الخطأ يستغرق وقتًا طويلاً ، مقارنةً بالحالة عندما يكون لديك المزيد من الطبقات للعمل معها. افصل دائمًا جوانب مختلفة من القطعة التي تعمل عليها ، باستخدام الطبقات. سترى لماذا!
3. الادخار في أسوأ لحظة ممكنة.
تحدث عن العمل على طبقة واحدة … دعنا نقول أنك دمجت جميع الطبقات في واحدة في الشراء لنقل الصورة الناتجة إلى مشروع آخر. وأنت تضغط على مجموعة السحر Ctrl+S. نعم ، لقد حصلت فقط على طبقة واحدة وذهبت كل فصلك. بالتأكيد ، هناك أمر تراجع ، ولكن إذا لم تلاحظ إشعارًا فوريًا ، فسيؤلم هذا الخطأ!
Photoshop4. التلوين خارج الخطوط.
ما لم تكن تحاول عن قصد الحصول على هذا التأثير ، فإنه يبدو قذرة وكسول. تذكر عندما كنت طفلاً وكان عليك تلوين كل تلك الكتب الملونة؟ حسنًا ، لم يتغير الكثير – قم بعمل سيء في هذا الأمر ويبدو أنك لا تزال بحاجة إلى مزيد من التدريب.
5. عبث مساحة العمل الخاصة بك.
بالتأكيد ، يحتوي Photoshop على الكثير من الخيارات وطرق تخصيص منطقة عملك من قائمة View. يمكنك أيضًا سحب وإسقاط علامات التبويب حول شاشتك. لكن الشيء الذي يجب تذكره دائمًا هو الانتباه إلى ما تفعله. إذا انتهى بك الأمر إلى إخفاء بعض الأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر ولم تعرف بالضبط اسم علامة التبويب هذه ، فكل ما يمكنك فعله هو إعادة تعيين مساحة العمل الخاصة بك. ولا شيء يفسد سير العمل الخاص بك بدلاً من محاولة جعل الأمور تبدو كما اعتادت عليها.
تم ضبط Photoshopstay للجزء التالي من هذه المقالة ، ويتميز بمزيد من هذه الأشياء الجيدة … لديك فرصة لرؤية المزيد من أخطائي غير التقليدية وقراءة عن أشياء أخرى يمكن أن تجعلك تبدو وكأنها noob. لذا ، احصل على الخلاصة إذا لم تقم بالفعل!

0/5 (0 مراجعات)

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.