عظيم ستيفن هارينجتون الجرافيك الفني!

ستيفن هارينجتون ، وهو حقًا أحد أفضل المصممين الذين يعملون اليوم ، يستمر فقط في قتله مع المطبوعات الفنية. يعيش وكذلك يعمل في لوس أنجلوس. متأثرًا بموسوعة Life Life من عام 1965 إلى عام 1972 ، يبدو متاجر التوفير وكذلك في الستينيات من القرن العشرين للبلوز المزاجي ، يمكن أن يسمى فنه “الموضوعية السياقية” ، مع كل قطعة يتم إنتاجها كعنصر ملموس محدده سياق أكبر.

هارينجتون ، إلى جانب زميله الفنان جوستين كريتيماير ، هو المؤسس المشارك لـ National Forest Style الذي تشمل وظائفه كتالوجات Metropolitan Outfitters و Burton Snowboards بالإضافة إلى Nike Ole Mural. رسم تأثير من الصور ، والأزياء وكذلك الرسومات الموجودة في Time Life Encyclopedias من 1965-1972. على الرغم من أنه مشغول للغاية ، إلا أنه لا يزال يكتشف الوقت للعمل على كل من وظائف فنية مستوحاة من ذاتي.
وقد عرض عمل في لوس أنجلوس ، نيويورك ، دالاس ، سان فرانسيسكو ، شيكاغو ، فيلادلفيا ، مونتريال ، طوكيو ، ملبورن ، برشلونة ، باريس ، ميلانو ، وكذلك برلين.
أنا أحب استخدامه من اللون وكذلك الموضوعات القوية. فيما يلي بعض القطع من العمل الفني الرسومي لستيفن:
ستيفن هارينجتون الفنيون ، هارينجتون أرتوفوركسستفن هارينجتون ، هارينجتون ، هارينجتون أروتوركسستفن هارينجتون ، هارينجتون ، هارينجتون هارينجتون ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يتوافق ، وهو يتوافق مع الأداء ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره ، وهو يديره. في متناول الذراع. “أشعر أنه من الضروري للغاية أن أترك جمهوري دائمًا يفهم أن هناك إنسانًا وراء العمل.”
عرض عمله يمكنك بالتأكيد رؤية العنصر البشري. وجوه غريبة الأطوار ، والألوان الزاهية ، وكذلك الشخصيات المصنوعة يدويًا ، إيماءة جميعها إلى رجل متحمس لربط الناس بعمله.
Steven Harrington Artworkssteven Harrington ArtworksGraphic Artworkssteven Harrington Artworkssteven Harrington Artworks يتم تضمين الفنان الرائع في عروض رائعة من المشاريع. أحدها “برعاية Arkitip” وكذلك تم تطويره لـ INC ، يهدف إلى توفير منتجات Apple © مزينة بشكل خلاق للأفراد الذين لديهم تقدير للفنون المبتكرة أيضًا كتكنولوجيا. كلا الأسلوبين ليسا فقط الورك للغاية ولكنهما يقدمان مظهرًا مخدرًا أيضًا.
Steven Harrington Artworkssteven Harrington Artworks “لقد اكتشفت نفسي باستمرار أتساءل ما هي” أرض الفن “. لأنني أستطيع أن أضع في اعتبارك أنني كنت أرسم أو رسمت دائمًا. لطالما كان لدي “مشاريع جانبية” ، إنها مجرد شخصيتي أن أبقى مشغولاً. ظللت في العيش وكذلك صنع الأشياء باستمرار ، وهذا ذو أهمية رائعة بالنسبة لي. إن اكتشاف أن الوقت الشخصي لإظهار الأشياء بالإضافة إلى القلق أمر ضروري حقًا وكذلك يجعلني أرتكز كإنسان. تحولت نتيجة ذلك الوقت الشخصي في حياتي إلى صنع صور. في أيام شبابي ، حلمت بأي شيء مهما كان الفن. “(ستيفن هارينجتون)
ستيفن هارينجتون Artworkssteven Harrington Artworkssteven Harrington Artworkssteven Harrington Artworks
0/5 (0 مراجعات)

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.