كان حفل المشاركة في Akash Ambani مرصعًا بـ Star

Mukesh Ambani و Nita Ambani Elder ، Akash Ambani ، شارك في شلوكا ميهتا في حفل هادئ وخاص في جوا يوم السبت. حضره أفراد عائلة Close Kit حيث اقترح عكاش على شلوكا. ومع ذلك ، ألقى Ambanis المعروف بأسلوب الحياة الأكبر من الحياة حفلة خطوبة كبيرة في مومباي ، حيث كانت جميع المشاهير والبيجيز حاضرين لتهنئة الزوجين.
ليس من المستغرب أن يحضر الحزب الكثير من الأزياء ذات المستوى العالمي مع قيام Haute Couture بجولات في كل مكان. فيما يلي بعض الملابس التي لفتت انتباهنا وجعلنا ملتصقات:

كاترينا كيف
من المؤكد أن هذه الممثلة تعرف كيفية ظهور مظهر ممتاز في كل حدث. لم تكن أقل من إثارة عندما جاءت في هذا الفستان من قبل لويزا بيكاريا ، وهي جماعة خوخية. إقران الزي بأحذية الخوخ أيضًا ، أكملت الابتسامة المظهر بأكمله على الكمال. جميع الدرجات الائتمانية لـ ACE الأنيقة ، تانيا غافري لكسر معيارها في كل مرة.
المصدر: بوليوودهونغاما. natasha poonawalla
كانت الزوجة الاجتماعية والملياردير ناتاشا بونوالا مغنية حقيقية في الفستان المجهز من قبل دولتشي وجابانا. تم تصميم فستان الزهور المصممة للتميز والاقتران بكعب لوبوتان. شعرها الضخم الملتوي في تجعيدات بالتأكيد أضاف الجاذبية.
المصدر: 123Telugu.comaishwarya Rai Bachchan
امرأة مذهلة لا يبدو أنها تتقدم في العمر – أيشواريا راي. كانت تثير هذه المناسبة بوجودها في ملكة مثل الزي من استوديو أوسمان. كان الفستان الأسود بدون حمالات مصممة بشفة حمراء زاهية يكفي لإضاءة المكان. ابنتها الأميرة تبدو ساحرة كذلك.

المصدر: LadyIndia.comsagarika Ghatge
اختارت Sagarika ثوبًا أزرقًا واحدًا من الكتف الذي يتباهى بشخصيتها الأنيقة النحيلة. مع الشفة الوردية والأمواج الناعمة ، أكملت المظهر على عيب. أضافت بشرتها المتوهجة من أي وقت مضى إشراقًا لا مثيل له.
المصدر: Bollywoodhungama.in [SC: MediaD]

كيران راو
وفيا لحيويتها ، فضلت كيران راو أن التمسك بمظهرها الأنيق بوهو. تم ارتداءها في فستان أبيض مقترن بليزر الخردل والشقق السوداء. مظهر أساسي وأنيق ، فقط الطريقة التي تحبها.
المصدر: nowrunning.com. بدا أن العروس شلوكا ميهتا تبدو مثالية من القصص الخيالية. استكمل ثوبها المكياج العاري ومظهر الشعر المفتوح. ابتسامة مليون دولار في كل لحظة سرق قلوبنا بعيدًا.

المصدر: Timesofindia.indiatimes.commongst الآخرين الذين حضروا باش هم كاران جوهر ، شاه روخ خان ، جون أبراهام ، زهير خان ، هاربهيان سينغ ، غوري خان الخ. إلخ.
لا يمكننا الانتظار لتحديثك في المزيد من الأحداث! ابقوا متابعين.

Author: drgd

Leave a Reply

Your email address will not be published.